جوجل يحتفل بميلاد الراقصة سامية جمال

احتفل اليوم محرك البحث الشهير google بالذكري 93 لميلاد الراقصة المصرية سامية جمال حيث قام بوضع صور كرتونية للراقصة الشعبيه سامية جمال،ويقوم محرك البحث الشهير Google دائما بالاحتفال بااعياد ميلاد مستخدمينة واعياد ميلاد الشخصيات الشهيرة التي تتواجد في عالمنا هذا،وقد قام محرك بحث جوجل بالاحتفال بعدة شخصيات مشهورة وتركت اثر كبير في مجتمعنا.
الراقصة سامية جمال اسمها الحقيقي «زينب خليل إبراهيم محفوظ»، من مواليد جنوب القاهرة بني سويف، اتشهرت في أواخر الأربعينات وشهرت باسم سامية جمال، حيث بدأت الحياة العملية مع فرقة بديعة مصابني حيث كانت تشارك في التابلوهات الراقصة الجماعية، وفي عام 1943 بدأت بالعمل في مجال السينما حيث شكّلت ثنائياً ناجحاً مع الفنّان فريد الأطرش في عدة أفلام وقدّمت على أغنياته احدي رقصاتها والتي لاقت شهرة واسعه جدا خلال سته أفلام شهيرة.

ولكن لماذا يحتفل محرك البحث جوجل بعيد ميلادها ال93 ،من الواضح انه اعجب برقصه ما من رقاصاتها ولكن يبقي السبب مجهول وراء هذ الاهتمام الغير متوقع.
Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة