شرح لعب أى لعبة عن طريق عصا التحكم بالالعاب

مواضيع مفضلة

الأحد، 20 أبريل 2014

شرح لعب أى لعبة عن طريق عصا التحكم بالالعاب

فى هذة الحلقة أحببت أن أقدم لكم شئ مميز وهو كيفية لعب أى لعبة عن طريق ذراع الكمبيوتر (gamepad) (يد التحكم) (joystick)




http://pro-basuony.blogspot.com/

 نعم فالأمر رائع بأن تستطيع لعب أى لعبة عن طريق عصا التحكم بالالعاب فكثير من الألعاب لا تدعم اللعب عن طريق عصا التحكم وأيضا الألعاب التى تدعم عصا التحكم معظمها لا يعطى خيارات فى تغيير الأزرار المسئولة عن ذلك ولكن فى هذة الحلقة 
أحببت كما يقول المثل أن أضرب عصفورين بحجر واحد بشرح الطريقتين وأتمنى أن ينال الشرح رضاكم ولا تحرمونا من التعليقات فرجة طيبة.




لتحميل البرنامج من الحلقة
 أضغط هنا

لتحميل صورة الأعدادات
أضغط هنا





المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف