لعبة Ryse تم الغاء تطوير نمط Challenge Editor الخاص بها

حدث غريب نوعا ما أعلنت شركة مايكروسوفت عن الغاء تطوير نمط Challenge Editor أو (مصمم التحديات) والذي كان من المقرر إضافته في وقت قريب للعبة وربطه بتطبيق SmartGlass.
مصمم التحديات عبارة عن إضافة تمكن اللاعبين من تصميم الخرائط وإضافة العناصر الخاصة بهم لأطوار اللعب التعاونية، واستخدامها داخل اللعبة مباشرة، وكان من المفترض تواجد النمط داخل اللعبة عند إطلاقها في 22 نوفمبر الماضي، ولكن مايكروسوفت وعدت بتوفيره في وقت لاحق قبل أن تعلن عن توقف عملية التطوير.
http://pro-basuony.blogspot.com/
مايكروسوفت أوضحت أن الغاء عملية التطوير يهدف للتركيز أكثر على المحتويات الإضافية سواء المجانية أو المدفوعة، بينما اشارت تقارير اخرى الى الغاء عملية تطوير Challenge Editor جاءت بسبب المراجعات المتدنية التي حصلت عليها اللعبة.
يذكر أن Ryse ستحصل على محتوى إضافي بعنوان Mars’ Chosen يتضمن 4 خرائط جديدة وطور لعب تعاوني يظهر لأول مرة، وزي خاص بالشخصيات الافتراضية مقابل 8.99 دولار.
في رائيى اللعبه رائعه  ولكن  المراجعات اثرت عليها هناك نقاط سلبيه ولكنها تظل لعبه جميله جدا



Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة