جهاز لوحي جديد مجهز بجهاز إسقاط ضوئي

بسم الله الرحمن الرحيم

كشفت شركة “Aiptek” المختصة في أجهزة الإسقاط الضوئي أو أجهزة العرض المحمولة، عن جهاز لوحي جديد يحتوي على جهاز عرض ضوئي و اعطته إسم “Projector Pad P100“. جهاز العرض الضوئي قابل للفك و مثبت تحت الجهاز اللوحي وهو كذالك قادر على عرض صورة عالية التحديد بقياس يصل إلى 120 بوصة و بقوة 100 لومين و تصل مدة حياة LED الموجودة في الجهاز إلى حدود 20 ألف ساعة عمل، وبحكم أن هذا الجهاز الضوئي قابل للفك فبالإمكان تركيبه مع أي جهاز محمول ثاني و ربطه عن طريق وصلة HDMI.
أما في ما يخص الجهاز اللوحي فهو يحمل شاشة لمس بقياس 7 بوصة و مساحة تخزين داخلية تبلغ 16 جيجابيت و ذاكرة عشوائية بسعة 1 جيجابيت و معالج رباعي بتردد 1.6 جيجاهرتز و يعمل بنسخة أندرويد 4.2. الجهاز اللوحي مجهز كذالك بكاميرا أمامية بدقة 0.3 ميجابكسل و أخرى خلفية بدقة 5 ميجابكسل و وصلة HDMI و بلوتوث و تقنية WiFi.

الجهاز اللوحي سيكون قادراً على العمل لمدة ساعتين بدون إنقطاع في حالة إستعمال جهاز العرض. ستعرض الشركة هذا الجهاز في معرض برلين الدولي Ifa 2013 إبتداءً من 6 سبتمبر على أن يتم عرضه في الأسواق في شهر نوفمبر القادم بسعر مقترح يقدر 400 يورو.
Hm

نبذة مختصرة : من مصر من مواليد سنة 1994 دكتور صيدلى, قمت بإنشاء مدونة "دكتور تقنى" لأشارك معكم بعض المعلومات التى أعرفها بالمجال التقنى وتجاربى فى العمل على الأنترنت شعارى فى الحياة "أسعى إلى أن أكون الافضل لا لأن أصل للقمة بل لأصنع قمتى الخاصة بى"...

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة